منتديات القمر الوحيد

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكراً
ادارة المنتدى

    لآبووو عبــآيـآتكم يــآ بنــآت هاليوم‘ــين

    شاطر
    avatar
    الـحـزيـن
    المدير
    المدير

    ذكر
    عدد الرسائل : 1373
    العمر : 32
    الموقع : منتديات القمر الوحيد
    مزاجي :
    المهنة :
    الهواية :
    أعلام البلدان :
    الوسام :
    السٌّمعَة : 0
    نقاط : 35828
    تاريخ التسجيل : 07/10/2007

    موضوع لآبووو عبــآيـآتكم يــآ بنــآت هاليوم‘ــين

    مُساهمة من طرف الـحـزيـن في الإثنين سبتمبر 29, 2008 9:15 am

    والله وانا اخوكم الصغير ,, ..







    المهم ,,,

    بدايه اتمنى اللى يقرا الموضوع كامل ولا يقراء على شان يفهمه زين



    داخل اليوم كالعاده ,, مالي طاري حتى أرد ,, فجأة وأنا في رحلة استجمام مع نفسي، لمحت إيقونه حزينه مكتوب عليها : إضافة مـوضـوع , كنها تقول : لله يا محسنين

    وتذكرت وصية جدي قبل يموت يوم قال: يا بوساره,, لا ترد أحد يطلبك ,, تكفى ياولدي لاتفشلني بين القبايل.

    طقيت صدري وقلت للإيقونه : يلعن ام اللي يردك يا بنت الأجواد ,, نضيف موضوع ليش لا أهم شي لاتزعلين علينا يا الطخمه وأرمي عليها الرقم
    << اعنبوا بليسه أي شيء مؤنث يرقمه


    وعلى طاري الترقيم ,, أعرف واحد من الشباب ,, مدمن ترقيم ,, مدمن شيء اسمه ترقيم بنات,,

    لدرجة ان أبوهم مرة راجع البيت وهو شاري صندوق طماط .. وشاف أخونا طماطه في آخر الصندوق متينه ومليانه وحمراء ,, أعجبته رمى عليها رقمه



    إييييييييه اتركونا من خويي الحين وخلونا نرجع لسالفتنا الأصليه ,,



    عندي موضوع والله انه يا جماعه فاقع مرارتي ,, مضيق صدري وفي نفس اللحظه لاحس مخي !!


    أباطرحه قدام حضراتكم ,, وأنتم براحتكم, , إن بغيتوا اطرحوه أرضاَ أو ثبتوه جواَ أو دحدروا مع الدحديرة



    موضوعنا هو : العبايات ,,, عباية المرأة ,, وآآه يا أخواني من سالفة المرأة وعبايتها لأن موضوعها ذو شجووون والمثل يقول: الشجووون ملعوووون



    تكفون لا ينط لي واحد منكم ويقول: وش عليك منهم؟ وش دخل أم اللي جاب مندوبك ؟

    لأني وقتها راح أقول له : دخلني الباب وألحس كفر الدباب


    ولا يجيني واحد ثاني مطفي النور وداعس ثم يخش فجأة في عيني وهو يشربك ويقول: موضوع مكرر ,,

    لأني وقتها راح أظطر أسدد له كفين. الأول صدقي والثاني مكرر


    من جد يا جماعة الخير ,, هل اللي حاصل حالياَ في الأسواق .. اسمه عبايات ؟ ويسمى ستر وحشيمه ؟


    سؤال أطرحه لكم ياحضرات القضاه والساده المستشارين وأبي منكم إجابه ..



    أنا كـ شاب أعزب أشعث أغبر ما قد شفت الا شغالتنا السرلانكيه

    أروح للسوق أشتري أغرض .. فجأة.. تشطفني بنت عينها بعيني في الشارع عليها عباية أضوق من ثوبي!!!!! وش موقفي ؟ أكيد بأعض الأرض وأتمتم قائلا : ألعن أبو الصيده يا شيخ


    أنا كـ شاب أفكر مثلآ في الجنس الآخر ولا قد شفته .. أجي السوق وألقى ثلاث بنات مروا من جنبي عليهم اسم طرحه والأكمام كأنها كراسيدا باكستاني أنواع الزخارف ,, وش ترجون مني ؟ أكيد ابليس بيدق علي ويقول: دز وراهم يا مال السيل


    أنا كـ مواطن متحمس و لي حق العيش في هذا الوجود المنتعش ,, أروح المستشفى أبي أعالج راسي من الصداع ,,

    ثم تصادفني في ممر المستشفى فتاة عليها لثمه كأنها ناوية تسرق وعيونها كحل في كحل وش أسوي ؟

    أكيد راح يزيد صداعي وبأرجع من المستشفى مصدع ألعن من قبل والبركه في عبايتها


    لا والمشكله ,, تلقى البنت شينه وشيفه وكأن وجهها قوطي داعسه وايت بس.. بالعبايه قسم بالله ماتقوم معها حلا شيحه


    شغالتنا مثلا .. .. وجهها كأنه مفك بيبسي .. وفي الليل أتجنب رؤيتها لأنها تذكرني بسوالف الجن .. مرة لبست نقاب حق جدتي العجوز ,, ماعرفتها ..

    قمت ألاحقها في الحوش وأقول: يا لبى قلبك

    يوم استانست وشالت البرقع وناظرتني بإبتسامتها الخاليه من الأسنان ..ضاعت علومي و قلت :


    يالله روحي مطبخ جيبي مفاتيحي (( من زود الشين اللي فيها لخبطت بين غرفتي والمطبخ ))

    يعني شفتوا كيف ان العبايات والبراقع قد إيش ملاعين خيـّـرررر ؟




    دايم أسأل نفسي وانا من النوع اللي أحيانا في العصريه أجيب ترمس شاهي ومكسرات وأتقهوى انا ونفسي وندردش


    بس الغريب ان نفسي من النوع الحياوي . تصدقون ماعمرها قالت لي ولا مرة: صب لي بياله


    قبل فترة كنت جالس مع نفسي وحصل موقف رهيييب .. , سألتها : من المسؤؤل عن هالعبايات السامجه اللي انتشرت ؟ وين اللي في الهيئة أو شااابين على مندوبنا حنا بس يا الشباب ؟ وينهم عن العبايات هذي ؟


    المشكله أن نفسي ما ترد لأنها ما لقت اجابه
    سألت نفسي ثاني مرة : اعنبوا بليسك هذولي ما وراهم أهل يقولون: هالعبايه عيييييييييييييب حراام !!

    للمرة الثانيه تلتزم نفسي السكوت ولا ترد ,,


    سألت نفسي ولثالث مرة : طيب وين ((الحمية))<<شطحه

    وين الغيرة ؟ وين أخوانهم الكبار عنهم ؟ أو بس جيدين في تحويم الحمام في السطوح؟

    وللمرة الثالثه مارست نفسي السكوت ومعطيتني أشكل!


    سألتها لرابع مرة : طيب هالبنات وش هدفهم من عبايات الخصر واللثمه والدناديش والزخارف؟ معقوله يبون لفت انتباهنا وفعلاَ راضين بالترقيم والتحرش من الشباب ؟

    كالعاده لم ترد علي نفسي للمرة الرابعه وحقرتني !!!



    عصبت انا ,, طنقرت ,, وأنا من النوع اللي إذا عصب على طول أصير زعلان قلت :

    موب معقوله يانفسي .. ياختي قولي شيء ,, بالله عليك موب حرام اللي نعيشه في الشوارع والاسواق والمحلات وعند الاشارات ,, ياهوووه تكلمي انطقي بالله مو ظلم مو حرام هالعبايات تلعن جدفنا كشباب طموح . ردي يابقرة


    وفجأة .. وبدون مقدمات .. طار الحب والفستق وانكبت زمزمية الشاهي وقامت نفسي علي وسددت لي ذاك الكف وشالتني ومحطت بي ثم صارخت علي تقول:


    (( يااخي تراك أزعجتني بأاسئلتك هذي 5 سنين وانت شغال تجلدني بأسألتك لابوك لابو مخك لابو هالعبايات والبنات اللي تقول .

    شغل مخك خلاص وقتك تغير .. هذا زمان البنت موب زمان الولد .. انت اللي تستحي وهي لا .. هي الجريئه وانت الحياوي ..
    ياخي عاصر زمانك وخلك جنتلمان او ياخي انطق في بيتكم لااعاد تطلع ,, انثبر في غرفتك الله ياخذ شكلك وفكني .,,

    لاعاد تتمشى بسيارتك ولاعاد تطب الاسواق وكل تبن واقضب ارضك ,,


    مرت خمس دقائق وانا فاقد الوعي وخايف من نفسي وقعدت أفكر في كلامها وبالذات :





    (( ..ذا زمان البنت مو زمان الولد .. انت اللي تستحي وهي لا .. هي الجريئه وانت الحياوي .. ))


    قمت ,, عدلت الزمزمية ,, والتفت عليها وحبيت راسها وقلت :

    سامحيني والله انك صادقه ابشري من اليوم ورايح ما هنا طلعه ووالله صدقتي في كل كلمه ,,


    ضحكت وقالت لي : هههههههههه أعترف صح جلدتك ؟ صح أنا أخوف لما أكون عصبيه ؟

    قلت: لا وفوق هذا والله انك حكيمه بعد .. الله لايحرمني منك ..

    قالت : ولا يحرمني منك بعد أنت يا بعد روح روحي ..

    قربت منها وقربت مني ههههههه ..وصــآر مشهد شفره أياد مــدني

    السؤال : هل تتفقون مع ما قالته نفسي الحكيمه ؟ أم يا هل ترى بالغت وشطحت قليلا ؟؟؟


    ولو الواحد منكم يا الحبايب شاف عباية أخته مخصره ومزخرفه كأنها هوندا وش موقفه . يرضى ؟


    وإذا - لا قدر الله - وتحرش في البنت أي شاب مفتووون بلبسها ,,

    ليش اللوم والحكي كله على الشاب والبنت طالعه منها براءة ؟ ليش ؟

    السؤال للشاب وللبنت..؟؟؟؟

    واذا فيه شيبان لا مانع من المشاركة


    اتمنى من البنات يفهمن الموضوع زين

    مو على طول يحكمن



    بجيب سويلفه شغنطوطه

    كنت من ساعه بشارع عندنا كله زحمه

    ولعنت جدف

    بشارع النجاح

    كنت عند محل عطورات بغيت اشتري لي عطر

    ومالقيت بجيبي فلوووس فيه صرافه بالشارع الثاني

    انا قطعت الشارع للصرافه

    الا فيه وحده قدامي واقفه عند الصرافه تبين تصرف

    وربي ان عينها حاطتها بعيني ونظرتها لي كانها تقول تعال ياولد

    انا بصراحه حطيت عيني فينها وهي مانزلت عينها حتى دخلت صرفت

    وجيت بدخل وتقرب مني ونظره لها علي مدري كيف صار هالموقف هذا

    ورحت لمحل العطور اخذت العطر وركبت السياره ونظرتها علي انا بنفسي مخي انفك

    وقتها عميمي الصغير معي يعني لو فكرت اسوي شي ارووووح شربت مااائ

    وووهذا اللى عندي

    وووبس


    _________________
    :::::التوقيع::::: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    الوحيد
    المدير
    المدير

    ذكر
    عدد الرسائل : 1042
    العمر : 20
    المهنة :
    الهواية :
    احترامك للقوانين في المنتدى :
    أعلام البلدان :
    الوسام :
    السٌّمعَة : 0
    نقاط : 32105
    تاريخ التسجيل : 20/08/2008

    موضوع رد: لآبووو عبــآيـآتكم يــآ بنــآت هاليوم‘ــين

    مُساهمة من طرف الوحيد في الإثنين ديسمبر 15, 2008 3:11 am

    مشكور
    اخوي
    على
    الموضوع
    الرائع
    avatar
    الـحـزيـن
    المدير
    المدير

    ذكر
    عدد الرسائل : 1373
    العمر : 32
    الموقع : منتديات القمر الوحيد
    مزاجي :
    المهنة :
    الهواية :
    أعلام البلدان :
    الوسام :
    السٌّمعَة : 0
    نقاط : 35828
    تاريخ التسجيل : 07/10/2007

    موضوع رد: لآبووو عبــآيـآتكم يــآ بنــآت هاليوم‘ــين

    مُساهمة من طرف الـحـزيـن في الثلاثاء ديسمبر 16, 2008 12:41 am

    الوحيد كتب:مشكور
    اخوي
    على
    الموضوع
    الرائع


    مشكور اخوي على التعب والمرور


    _________________
    :::::التوقيع::::: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مارس 30, 2017 12:52 pm